اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

اقتحم النرويجي إيرلينغ هالاند نجم فريق مانشستر سيتي مجالاً جديداً، بفضل تألقه في عالم كرة القدم.

وتحول هالاند إلى أحد أبطال ألعاب الفيديو، وذلك للمرة الأولى في مسيرته كلاعب.

وذكرت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية أن هالاند سيجسد شخصية "ملك بربري" في لعبة الهواتف النقالة الشهيرة "Clash of Clans" أو "صراع القبائل".

ودخل هالاند، 23 عاماً، في شراكة مع لعبة الهواتف المحمولة الشهيرة، لتصبح المرة الأولى التي يتحول فيها اللاعب النرويجي لشخصية تستخدم في الألعاب الإلكترونية.

وسيبدأ عشاق مانشستر سيتي ولعبة صراع القبائل استخدام هالاند في اللعبة بداية من اليوم الأربعاء، وسيكون بإمكانهم التعويل على اللاعب النرويجي خلال اللعبة.

وتأتي هذه الشراكة كاستثمار لما حققه هالاند من نجاحات مع مانشستر سيتي في الموسم الماضي وتتويجه بألقاب الدوري الإنكليزي الممتاز وكأس الاتحاد الإنكليزي ودوري أبطال أوروبا، وتسجيله أكثر من 50 هدفاً.

علماً أن هالاند يعتبر من أكبر المعجبين باللعبة، التي تم تحميلها على الأجهزة أكثر من ملياري مرة، بل أنه قام ببناء قرية مبهرة داخل اللعبة، ما تسبب في التعاون بينه وبين اللعبة.

الأكثر قراءة

بكركي ترفض «دفن الديمقراطية وخلق السوابق» وبري يعتبر بيان «الخماسية» يُـكمل مبادرته شرف الدين يكشف لـ«الديار» عن لوائح للنازحين تنتظر موافقة الامن الوطني السوري تكثيف معاد للإغتيالات من الجنوب الى البقاع... والمقاومة مستمرة بالعمليات الردعية