اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

لمناسبة عيد العمال أقام نادي التضامن الرياضي الثقافي في الصفرا حفل عشائه السنوي ال57 في اطلال بلازا بحضور

ممثل وزير الشباب والرياضة الدكتور رجا لبكي ، ممثل النائب جبران باسيل العميد سمير مدور ، ممثل النائب شوقي الدكاش عصام عوكر ، ممثلة النائب فريد الخازن نجاة حداد ، ممثل النائبة ندى البستاني المحامي مانويل اسطفان ، ممثل المطران انطوان-نبيل العنداري الخوري بشارة السبريني ، ممثل رئيس اللجنة الأولمبية الدكتور بيار جلخ نائبه أسعد النخل، رئيس اتحاد المبارزة المحاضر الأولمبي جهاد سلامة ، رئيس اتحاد الكرة الطائرة وليد القاصوف والرئيس السابق ميشال ابي رميا، القائمقام الأسبق ريمون حتى، رئيس بلدية الصفرا سمير الهوا ، المختار جوزف كيرللس، كاهن الرعية الخوري القاضي جوني التنوري والأباء الدكتور روفايل زغيب وفكتور شدياق ورؤوساء وأعضاء هيئات بلدية واختيارية ونواد ٍ وفاعليات سياسية واجتماعية وإعلامية واقتصادية عائلية وكل جمعيات ومنظمات المنطقة.

رئيس النادي الصحافي ربيع فراج القى كلمة ترحيبية افتتحها وختمها بأبيات شعريّة و شكر خلالها جميع الذين يقدمون الدعم للنادي من لجنة الوقف الى المجلس البلدي والشركات الراعية والافراد وغيرهم آملا ان يستمر هذا النادي بمسيرة النجاح والتقدم بهمة ودعم الجميع مؤكدا ان التضامن سيبقى شعار النادي كما هو شعار كل أمة تريد لها النصر والهناء. كما حيّا فراج ابن النادي السيناتور خليفة خليفة ومفوضة الإعلام في النادي جوزيه طربيه على تميّزهما في الإغتراب كما حيّا اللجنة الادارية للنادي والهيئة العامة على ثقتهما به منذ اكثر من 20 سنة منذ استلامه المشعل من الرئيس السابق جلال الهوا.

رياضيًا حيّا فِرَق النادي وبارك لبطل لبنان سبيد بول شكا ووصيفه البترون كما نوّه بدور فريقَي النجوم جونيه والاندلس العقيبة وطالب بضرورة التوافق في الانتخابات الاتحادية المقبلة لما ينتظر الجمعيات من صعوبات على الصعد كافة شاكرًا اتحادَي الطائرة والسلة على جهودهما الإدارية.

وقبل ان يختم بالشعر ومعايدة العمال في عيدهم، شدّد بالعاميّة قائلًا: " ما في نوا إلّا سوا، سوا للنهوض بالمجتمع الصفراوي ، مكملين وما في شي بوقفّنا، لأنو بدنا وفينا وصار بدا تفكير اكتر من مرّة تنقلب الصفحة ونفتح صفحة جديدة بمحبة مع الكل من أجل خدمة بلدتنا الصفرا وتقدمها ."

بعدها قدمت كابتن فريق الإناث ساره سعد السهرة الفنية المميزة التي احياها الفنان نادر خوري وفرقته الموسيقية بإدارة فادي أبي هاشم .


الأكثر قراءة

بكركي ترفض «دفن الديمقراطية وخلق السوابق» وبري يعتبر بيان «الخماسية» يُـكمل مبادرته شرف الدين يكشف لـ«الديار» عن لوائح للنازحين تنتظر موافقة الامن الوطني السوري تكثيف معاد للإغتيالات من الجنوب الى البقاع... والمقاومة مستمرة بالعمليات الردعية