اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

استهل مصمم الأزياء أنطوني نجم فصل الربيع بإطلاق مجموعة أزيائه الجديدة التي حملت إسم Plus_que_parfait، بأقمشة التفتا والحرير والتول والدانتيل المطرّز يدوياً.

تنوعت القصّات بين الواسع والضيّق والـ Espaniol لإبراز جمال وأنوثة المرأة، كما خصّ نجم عروس صيف ٢٠٢٤ بتصاميم عصرية تعكس جمال المرأة الشرقية معتمداً الورود والتطريز وألوان البيج والأبيض.

حافظ أنطوني نجم على أسلوبه والستايل الخاص به والمعتمد منه، مع إضافة لمسات التجدد في القصّات. وباتصال معه شرح نجم أنه اعتمد بشكل كبير على الورود والتطريز اليدوي والشواروفسكي، بالإضافة للتفتا الواسع والأقمشة المنسدلة بالحرير واللون الذهبي الذي يعكس جمال المرأة العصرية.

وعبّر نجم عن سعادته بالنجاح الكبير الذي لاقاه إطلاق مجموعته الجديدة أكان بفساتين الفرح التي حملت الطابع الكلاسيكي وفساتين السهرة التي تعانقت فيها الألوان والأفكار فنسجت قطعة فنية تحاكي أنوثة المرأة، مؤكدا على ضرورة الاهتمام بأدق التفاصيل وخصوصا الخياطة الراقية "Haute Couture".

بين بساطة القصات ورقي التصاميم تألقت العارضات بعدسة المصورة حنان صوان،حيث أن الصور أبلغ دليل على ما قدّمه أنطوني نجم من خصوصية جمال لا تحاك إلا بأنامله الذهبية ولا تكتمل إلا بلمساته الإبداعية!



الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

بكركي ترفض «دفن الديمقراطية وخلق السوابق» وبري يعتبر بيان «الخماسية» يُـكمل مبادرته شرف الدين يكشف لـ«الديار» عن لوائح للنازحين تنتظر موافقة الامن الوطني السوري تكثيف معاد للإغتيالات من الجنوب الى البقاع... والمقاومة مستمرة بالعمليات الردعية