اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

تنطلق عند الساعة العاشرة من قبل ظهر اليوم الثلاثاء الدورة الدولية الأولى للرجال والسيدات في كرة الطاولة التي ينظمها الاتحاد اللبناني للعبة تحت اشراف الاتحاد الدولي على طاولات "ثانوية الكوثر" (طريق المطار- بيروت) حيث انتهت ترتيبات الاتحاد اللبناني لانطلاق الدورة وباتت القاعة الكبرى جاهزة لاحتضان الحدث الرياضي الكبير.وفي اليوم الأول ستستمر المنافسات حتى الساعة الثامنة مساء.

يشارك في الدورة الأولى 250  لاعب ولاعبة من 42 دولة في جميع أنحاء العالم حيث  سيحصد الفائزون والفائزات والمتأهلون الى نهائياتها النقاط التي ستضاف الى رصيدهم على لائحة التصنيف الدولي.

وتبلغ الجوائز المالية للدورة 22500 (اثنان وعشرون الف وخمسماية دولار اميركي) .

يشارك في الدورة الأول لاعبون ولاعبات من الدول التالية: انكلترا، المانيا، اليونان، هونغ كونغ، الهند، سلوفاكيا، سوريا، تايبه، تونس، تركيا، اوزباكستان، اليمن،لبنان، الجزائر، الارجنتين، بلجيكا، البرازيل، كولومبيا، كاميرون، التشيلي، كرواتيا، كوبا، مصر، ايران، العراق، ايطاليا، الأردن، كازاخستان، فلسطين، كوريا الجنوبية، الكويت، لوكسمبورغ، مالطا، هولندا، نيجيريا، الباراغواي، البرتغال، بورتوريكو، صربيا، سيريلانكا، المكسيك وسويسرا.

وسمّى الاتحاد الدولي ماهر بن أحمد (تونسي الجنسية) مندوباً من قبله ومديراً للدورة الاولى التي ستليها دورة ثانية للرجال والسيدات ودورة ثالثة للفئات العمرية (ذكور واناث) خلال الشهر الجاري.

وترعى الدورات الثلاث كل من "العربية للتأمين"،"مياه 1750"، "أوجيرو"، "اكس اكس أل  اينرجي" والبقاعي.

الأكثر قراءة

بطة عرجاء لتسوية عرجاء