اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

تحت رعاية الاتحاد اللبناني للووشو كونغ فو وبالتعاون مع جمعية آبا - برج حمود، وفي الذكرى الثالثة لرحيل الغراند ماستر غارو كبابجيان وتخليداً لذكراه، أقيمت بطولة في أسلوب التاولو (القتال الوهمي) على ملاعب مجمع نادي سيدة اللويزة -  ذوق مصبح  بحضور رئيس الاتحاد الدكتور جورج نصير ونائباه جاك طاغليان ونعوم سعادة وامين السر بسام نهرا ورئيس الهيئة الإدارية لجمعية آبا واروجان ساريان، والاعضاء بيدروس طوسونيان، رازميك ازيزيان، فارتان كيريان، هاكوب فيستكجيان، زاروك باغرميان ورافي سركيسيان.

وألقى نصير كلمة الاتحاد اللبناني نوه فيها بمزايا الراحل الغراند ماستر غارو كبابجيان وفضله الكبير على نشر رياضة الكونغ فو في لبنان والعالم، كما تمنى على أعضاء الهيئة الادارية في نادي آبا العمل على "أن لا تنطفىء أبداً الشعلة التي إستلمتوها من الغراند ماستر كبابجيان".

بعدها أدلى عضو الهيئة الأدارية في نادي آبا فارتان كيرازيانا باسم سيلفا كبابجيان (عقيلة الفقيد الماستر غارو) توجه فيها الى رئيس وأعضاء الهيئة الأدارية للاتحاد اللبناني للووشو كونغ فو بالشكر والتقدير على إدراج الذكرى السنوية للغراند ماستر غارو كاببجيان في برنامجهم السنوي، كما شكر أعضاء الهيئة الأدارية لنادي آبا على التفاني والأخلاص للراحل.

كما وجه رازميك ازيزيان كلمة شكر من رئيس وأعضاء الهيئة الأدارية لنادي آبا لاتحاد الووشو على التقدير والاحترام الكبيرين للماستر غارو وما تعنيهم هذه الذكرى، واعدين بإكمال المسيرة لتتجدد مع الجيل الجديد.

شارك في البطولة أكثر من 70 لاعب ولاعبة مثلوا النوادي التالية:

آبا - برج حمود، الانطونية - بعبدا، الصداقة للحزام الاسود - عنجر، بيل أوريزون - ادما، لواكو - كسليك، سبورتينغ هاي، سكوير فيت - بعبدات، اللويزة - ذوق مصبح.

أشرف على التحكيم الحكم الدولي أفيديس سيروبيان مع طاقم من الحكام.

في ختام البطولة تم توزيع الجوائز على الفائزين من قبل الهيئة الأدارية لنادي آبا، وأتت النتائج كالتالي:

نادي الانطونية - بعبدا اولاً بـ 180 نقطة، نادي آبا ثانياً بـ 80 نقطة، وعنجر ثالثاً بـ 75 نقطة، وهاي سبورتينغ رابعاً بـ 54 نقطة.

الأكثر قراءة

بطة عرجاء لتسوية عرجاء