اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب


يستمر العدوان الاسرائيلي على قري وبلدات جنوب لبنان منذ اكثر ستة اشهر. وصباح امس تعرضت اطراف بلدتي علما الشعب والناقورة لقصف مدفعي متقطع، تزامن مع إطلاق القنابل الضوئية فوق قرى القطاعين الغربي والاوسط ،وصولا حتى مشارف بلدات زبقين وياطر وكفرا.

كما نفذت مسيرة "اسرائيلية" عدوانا جويا، حيث اطلقت صاروخين باتجاه محيط الملعب في بلدة عيتا الشعب، التي تعرضت ايضا لسقوط 3 قذائف مصدرها مرابض جيش العدو المنصوبة داخل الاراضي الفلسطينية المحتلة. وشن الطيران المعادي غارتين استهدفتا منطقة المسلخ في بلدة الخيام.

هذا، واعلن حزب الله انه استهدف "تجمعا ‏لجنود العدو في محيط موقع ‏رويسات العلم في تلال كفرشوبة بقذائف ‏المدفعية واصابوه اصابة مباشرة‏".

كما اعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لدى حماس في بيان استهداف مقر قيادة اللواء الشرقي 769 "معسكر جيبور" شمال فلسطين المحتلة برشقة صاروخية مركزة بقصف من جنوب لبنان ، وذلك رداً على "مجازر العدو الصهيوني في غزة الصابرة والضفة الثائرة". 

الأكثر قراءة

حزب الله يدشّن أولى غاراته الجوية... ويواصل شلّ منظومة التجسس ترسيم الحدود مع لبنان ورطة اسرائيلية... و«مقايضة» اميركية في رفح!