اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

فراس أبو شعر"، صانع محتوى يتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة، لا سيما على صعيد سوريا والوطن العربي، يحمل الجنسية السورية ويقيم في دولة الإمارات العربية المتحدة.

استطاع أبو شعر أن يدخل قلوب المتابعين بفضل عفويته وحسه الفكاهي وحبه اللافت للأكل، وهو من عائلة تتميز بظهورها على وسائل التواصل الاجتماعي حيث يشاركون لحظات من حياتهم اليومية عليها، ومقرب من أبرز صناع المحتوى في العالم العرب، فشهدنا مؤخراً توجهه إلى عالم "اليوتيوب".

وفي حديث خاص لموقع "الديار" اعتبر أبو شعر "أن وسائل التواصل الاجتماعي مهمّة جدّا، فمن خلالها تعرّفت على ثقافات من مختلف البلدان والجنسيات".

وحول قرار توجهه الى عالم "اليوتيوب"، قال إن "هذا القرار أتى بعد تشجيع من أفراد عائلتي والعديد من أصدقائي".

وعن سؤالنا حول مشاريعه القادمة، لفت أبو شعر إلى "أنني أدرس مشروع افتتاح مطعم في السنوات القادمة".

وعن فكرة تركيز محتواه على "الأكل" فقط، قال "إنني حاولت في فترة معينة أن أتجه إلى هذا المحتوى لكن وجدت صعوبة أن تصل إلى الجمهور وتفاعلهم، فالمتابعين تلفتهم اللحظات الموجود فيها مع عائلتي وحياتي اليومية أكثر".

وحول حياته العاطفية، قال: "عندما أفكر في الارتباط ليس لدي شرط أن تكون شريكة حياتي من عالم الشهرة أيضا، لكن من الأساسيات هي أن تشاركني وتكون موجودة وناشطة معي على وسائل التواصل الاجتماعي، وخصيصا أن أغلب من حولي من أصدقائي وعائلتي يتفاعلون عليها".

وأضاف: "لا أحب أن أدخل علاقة ارتباط "متزعزعة" بل أن تكون "ممكنة" ومبنية على تفاهم بين الطرفين لنسطيع أن نكمل في المستقبل".

وعن الاشاعات وحديث المتابعين الدائم بارتباطه بصانعة المحتوى التونسية بلقيس المعروفة بـ "بيكي"، كشف أنه "لا يوجد شئء بيني وبينها ونحن أصدقاء فقط لكن تعجبنا لهفة المتابعين عندما نصور سوياً".

وتابع "لست راضي عن وصولي إلى هذه المرحلة التي أنا فيها بل أسعى دوماً إلى تحقيق أهداف كبيرة، وأن أوازن بين عملي والسوشال ميديا وحياتي الخاصة".

وعن موضوع الشهرة، ختم أبو شعر: "إن الشهرة "سلاح ذو حدين"، فأنا أشعر بسعادة تامة عندما يأتي أحد المتابعين لالتقاط صورة تذكارية معي، ولكن من ناحية أخرى فأنا أتعرّض للكثير من الانتقادات السلبية وهذا الأمر يزعجني."

ونذكر أن فراس أبو شعر حاصد على أكثر من 310 آلاف متابع على "انستغرام"، وأكثر من 230 ألف مشترك في قناته على "يوتيوب".


الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

هذا ما ينتظر لبنان حتى موعد انتخاب الرئيس الجديد لبنان تحوّل إلى دولة فاشلة والمفاجأة بعد انتهاء الموسم السياحي الإجرام الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني مستمرّ والعالم شاهد زور