اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أطلقت الدكتورة كارولين ماكول كتابها "منها أخرج ذهبا"، برعاية وزير الثقافة محمد المرتضى وحضور نيابي،  بالاضافة الى حضور نخبة من الاعلاميين، في كنسية القيامة - بعبدا.

وفي كلمة لها خلال حفل توقيع الكتاب، قالت در. ماكول "أنا أم لولدين، غدي وآية. منذ فترة فقدت ابني البكر "غدي" إثر حادث سير في كاليفورنيا، وقرّرت أن أكتب عن كل ما شعرت به، وأن أحوّل هذا الألم الى قوّة ورجاء. وفي الحقيقة، هذا الكتاب يتكلّم عن كل أنواع الآلام التي ممكن أن يمرّ بها الانسان، وكيف يمكن أن نتعامل معها وأن أستثمرها".

وتابعت: "الكتاب يتألّف من حوالي 25 فصلا، وموجّه الى كل متألّم مهما كانت خلفيته الاجتماعية والثقافية والعقائدية. الهدف من هذا الكتاب هو مساعدتكم وإرشادكم نحو كيفية استخدام آلامنا. ويناقش هذا الكتاب مواضيع عدّة منها سبب وكيفية دخول الألم الى عالمنا، أنواعه، أهدافه وفوائده وأسراره. يتناول هذا الكتاب أيضا الهروب من الألم ومواجهته، وعن آليات يستخدمها الانسان لتخفيف وجعه."

وأشارت در. ماكول الى أن "الأجزاء الأخيرة تضم مواضيع مثل كفاءات الألم، وكيف أن الله في آلامنا يعطينا جمالا".

وختمت بالقول "إن لغدي رجاء، وإن في غدي آية... أدعو الجميع الى قراءة هذا المكتاب الذي يجيب على أسئلة عدّة قد تطرح حول موضوع الألم".



الأكثر قراءة

الجبهة بين التصعيد المضبوط والحرب الشاملة... واشنطن تتدخل للجم التدهور زيارة صفا الى الامارات: المقاومة لم تقدم اي تعهدات