اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

حفل تتويج الملك تشارلز الثالث من أبرز الأحداث، التي كان ينتظرها العالم أجمع، حيث حضور ملوك وملكات ومشاهير العالم بإطلالات ومظهر ملكي راقٍ، سيظل محفوراً في ذاكرة التاريخ.

إليك تفاصيل الإطلالات الجذابة، واللمسات الجمالية الأنيقة؛ لتتألقي بالجمال نفسه، في مناسباتكِ المقبلة.


كيت ميدلتون.. أميرة ويلز

تألقت أميرة ويلز، كيت ميدلتون، في حفل تتويج الملك تشارلز بإطلالة راقية ملكية، بألوان العلم البريطاني، حيث اختارت فستاناً طويلاً باللون الأبيض، مُزيناً بتطريزات فضية اللون من توقيع دار ألكسندر ماكوين، ووضعت على كتفيها رداءً حريرياً، ممزوجاً بألوان: الأحمر والأبيض والأزرق. أما اللمسات الجمالية، فقد اعتمدت أميرة ويلز رسم العيون الداكنة، الذي يزيد عينيها جمالاً وجاذبية، فمزجت ألواناً من البني الداكن على نهاية الجفن المتحرك مع القليل من درجات البيج من الداخل، لتزيد عينيها إشراقة، وعلى الجفن السفلي اعتمدت نفس الألوان، لتحافظ على جاذبية إطلالتها الداكنة، بينما اختارت تسريحة شعر بسيطة وناعمة، من الكعكة الخلفية المنخفضة للغاية مع الخصلات العريضة المسحوبة مع الشعر، وزينت إطلالتها بتاج مُرصع بالألماس، وقرط الأميرة ديانا.



ليتيزيا.. ملكة إسبانيا

واحدة من أجمل الإطلالات التي خطفت الأنظار، وظلت حديث الصحف ومواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، هي إطلالة الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا، حيث اختارت إطلالة فاقعة اللون مع الحفاظ على رقتها في هذا الحدث التاريخي. فقد تألقت بإطلالة من توقيع "كارولينا هيريرا"، تكونت من جاكيت قصير مُزين بالكسرات من أطرافه السفلية، ويحتوي على تطريزات رقيقة من الجزء العلوي، مع تنورة ميدي مستقيمة من اللون نفسه، وانتعلت حذاءً مدبباً من لون الإطلالة ذاتها، وبالتأكيد القبعة الدائرية الكبيرة التي تُزين الإطلالات الملكية. وعن اللمسات الجمالية، اعتمدت الملكة مكياجاً مُزدهراً يتناغم مع إطلالتها الزهرية، مع رسمة العين بالظلال الزهرية المسحوبة على الجفن العلوي بالكامل مع القليل من الخطوط البنية، بالإضافة إلى أحمر الخدود البرونزي القوي، وأحمر الشفاه الوردي أيضاً، لتزيد إطلالتها إشراقة وجاذبية.



رانيا

رانيا العبدالله.. ملكة الأردن

لن يختلف أحد على إطلالة الملكة رانيا في حفل تتويج الملك تشارلز، فقد جذبت الأنظار وعدسات المصورين بمجرد ظهورها الخاطف، إذ تألقت بفستان "ميدي" أنيق وبسيط باللون الأصفر الباستيل من توقيع "Tamara Ralph"، بياقة عالية، وكمين طويلين، مع عقدة "الفيونكا"، التي التفت حول ذراعيها، وأكملت إطلالتها بقبعة دائرية صغيرة من لون الفستان نفسه، مُزينة بالشبك الشفاف، مع تسريحة الشعر المنسدل بطريقة "الويفي" الواسع. أما الإطلالة الجمالية، فقد اعتمدت الملكة رانيا، أيضاً، الظلال الداكنة في مكياج العيون، حيث اختارت الظلال السوداء المسحوبة على الجفن العلوي للعينين مع دمج ألوان بنية ناعمة على الأطراف الخارجية للجفن، واعتمدت أحمر الخدود باللون الخوخي البرونزي القوي، مع أحمر الشفاه الوردي الفاتح.



النجمة كاتي بيري

لفتت النجمة كاتي بيري الأنظار، خلال حضورها حفل تتويج الملك تشارلز، إذ تميزت إطلالتها باللون البنفسجي الباستيل، مكونة من جاكيت مجسم بكمين قصيرين بأزرار أمامية، وفتحة صدر مربعة مع القفاز الطويل المنفصل، وزينت معه تنورة قصيرة من اللون نفسه، وأكملت إطلالتها بقبعة ضخمة بنفسجية اللون أيضاً. وعن اللمسات الجمالية، التي اعتمدتها النجمة العالمية، فقد اختارت الألوان الترابية (المات) على الجفن العلوي مع تحديد الحواجب؛ لتبرز جمال عينيها، كما اختارت الخطوط البنية العريضة في الجفن السفلي لإبراز ملامحها، مع تمرير قلم الكحل الأسود داخل عينيها، ولمسة إضاءة على ركن العين الداخلي، وطبقت البلاشر البرونزي القوي؛ لتحديد عظم الخدين والفك، ووضعت أحمر الشفاه الوردي الفاقع لتبرز جمال إطلالتها.



بياتريس.. أميرة يورك

من أجمل الإطلالات، وأكثرها أناقة في حفل تتويج الملك تشارلز، إطلالة بياتريس أميرة يورك، التي اختارت فستان فوشيا "ميدي" من توقيع دار "Beulah London"، وجاء الفستان مُزيناً بحزام عريض أعلى الخصر، لينسدل بعد ذلك من ثنيات الأقمشة العريضة، واختارت مع الإطلالة الفاخرة قبعة دائرية صغيرة من اللون الذهبي؛ لتجذب الأنظار إلى إطلالتها. وبالنسبة للمظهر الجمالي، اعتمدت أميرة يورك اللمسات البسيطة، لتحافظ على رقة إطلالتها، واختارت الألوان الترابية الناعمة للجفون العلوية، مع القليل من الخطوط البنية على الجفن السفلي؛ لتبرز جمال عينيها، كما اعتمدت أحمر الخدود الوردي الفاتح، وكذلك أحمر الشفاه.



يوجيني.. أميرة يورك

اختارت أميرة يورك، يوجيني، إطلالة بأسلوب المونوكروم، مع فستان "ميدي" باللون الأزرق الداكن مع معطف من اللون نفسه، وكذلك القبعة، من توقيع دار Fendi، وزينت إطلالتها بحقيبة وحذاء من اللون ذاته، بينما لجأت إلى المكياج الزهري لتزين جمالها بمكياج عيون ترابي مائل للوردي مع أحمر الخدود بدرجات اللون ذاته، كما اختارت اللون الوردي الفاتح لأحمر الشفاه.



ماتيلدا.. ملكة بلجيكا

من أبرز الإطلالات، التي خطفت الأنظار، مظهر الملكة ماتيلدا، دوقة برابانت، زوجة الملك فيليب ملك بلجيكا، فقد خطفت الأنظار بفستانها "الميدي" الوردي الأنيق من توقيع "Giorgio Armani"، المُزين بالكاب من عند الكتفين، ونسقته مع حقيبة يد وحذاء من اللون نفسه، ومجوهرات مصنوعة من اللؤلؤ.

الأكثر قراءة

تطور كبير: هجوم جوي مُركّب للمقاومة بعمق 30 كم على «قيادة غولاني» والقتلى من الضباط باسيل يسلّف «الثنائي» والتمديد «سالك»