اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

انضم الأمير لويس اليوم لوالديه وشقيقيه للتطوع في أعمال فريق الكشافة 3rd Upton Scout Group في سلو، حيث تعمل الأميرة كيت كرئيسة مشاركة لجمعية الكشافة، وذلك كجزء من مبادرة Big Help Out، وهي مبادرة تطوعية توحد آلاف المنظمات لإحداث تغيير مجتمعي. تم تشجيع مواطني المملكة المتحدة على استخدام عطلة التتويج التاريخي، للمشاركة في Big Help Out في يوم الإجازة. وقد انضم الأبناء الثلاثة لتجديد كوخ الكشافة، والمشاركة في الطلاء والصنفرة والرسم.

كانت مشاركة الأمير لويس البالغ من العمر 5 سنوات اليوم بمثابة أول مشاركة ملكية رسمية على الإطلاق له. في حين أن أصغر طفل للأمير ويليام وكيت قد انضم إليهما في نزهات عائلية مثل Trooping the Colour، والنزهة السنوية للكنيسة في الكريسماس، وقداس يوم الفصح، إلا أن هذه هي المرة الأولى التي ينضم فيها إلى والديه في الخدمة الملكية.

شوهد الأمير لويس وهو يجرف القمامة في عربة يدوية ثم ينقلها، بينما استخدم الأمير جورج بعض الأدوات الكهربائية لمشروعٍ ما. وبدت الأميرة شارلوت مشغولة في كامل تركيزها أثناء الرسم. أما الأمير ويليام فقد صعد إلى مقعد التحكم في حفار كبير، مع أطفاله يتناوبون على الانضمام إليه.

كان هناك أيضاً الكثير من المرح، حيث تناوب أفراد الأسرة على إطلاق القوس والسهم، وأصبحوا فوضويين قليلاً عن طريق غمس أيديهم في الطلاء والمساهمة ببصمات أيديهم على الحائط. كما تجمع الأمير ويليام والأميرة كيت وأطفالهما الثلاثة حول نار لتحميص وتناول بعض الطعام.

يذكرنا المشهد بالفيديو الذي صدر تكريماً للذكرى العاشرة لزواج كيت وويليام في عام 2021، والذي يُظهر العائلة في المنزل وهي تستمتع بالأنشطة في الهواء الطلق، بما في ذلك الجلوس حول النار مع الوجبة الخفيفة.

الأكثر قراءة

أجل... اخترقنا "إسرائيل" استخباراتياً