اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

الحمل

الهدوء يسيطر على حياتك هذا اليوم، فالأحداث تكاد تكون قليلة في الصباح، لا يغشك هذا الوضع فإن الأمور سوف تتغير تماماً في فترة ما بعد الظهر وخاصة على المسار العائلي لموضوع سوف يطرح للنقاش لن يعجبك لأنه لا يروق لك، عليك أن تكون أكثر احتراما أثناء كلامك كي لا تلقى كلاماً لا يعجبك مع من تحب.

نسب النجاح لهذا اليوم

العمل: 8 من 10 العاطفة: 9 من 10 الصحة: 8 من 10

الثور

يوم ليس كما تريد يا صديقي الثور فالمشاكل كثيرة وسوف تجعلك عصبيا وغير قادر على التركيز في العمل أو في أي شيئ آخر. في فترة ما بعد الظهر قد يخيب ظنك بأحد الأشخاص القريبين إلى قلبك مما يجعلك تدخل في كآبة. في المساء حاول أن لا تتكلم كثيراً لأنك ستزيد الوضع سوءاً مع من تحب.

نسب النجاح لهذا اليوم

العمل: 7 من 10 العاطفة: 6 من 10 الصحة: 7 من 10

الجوزاء

ما هذه القوة التي تشعر بها يا مولود الجوزاء، فشخصيتك تثبت وجودها اليوم في أي مكان تذهب إليه، عملك ناجح والأوضاع تسير كما تحب وبالتاكيد لأن الحظ يدعمك بكل قوة وبالأخص في فترة الظهيرة.

أما في فترة المساء فتطورات عديدة قد تحدث لصالحك مع من تحب أو من خلال سهرة تندعي لها وتتعرف على أشخاص قد يهمونك في المستقبل.

نسب النجاح لهذا اليوم

العمل: 9 من 10 العاطفة: 9 من 10 الصحة: 9 من 10

السرطان

اليوم أفضل من يوم أمس بكثير لكن فترة الصباح ضاغطة من كثرة الأعمال التي ما زالت تؤثر عليك. لكن الأمور تزداد تحسناً في فترة الظهيرة وتنجز العديد من الأعمال المتراكمة عليك منذ بداية الأسبوع. احذر في فترة ما بعد الظهر أثناء قيادتك للسيارة ولا تكن مسرعا. أما في المساء فالأوضاع جيدة وخاصة مع من تحب أو مع أصدقائك.

نسب النجاح لهذا اليوم

العمل: 9 من 10 العاطفة: 8 من 10 الصحة: 9 من 10

الأسد

عليك بإخفاء توترك وعدم التهور بقراراتك والتي تؤثر عليها ضغوطات عديدة هذا الصباح وخاصة في مجال العمل، ضغط العمل والمناوشات مع الآخرين سوف يكون عنوانك في فترة الظهيرة، لا تجعل شريك حياتك يتوه بمزاجيتك وبأفكارك المتضاربة، حاول أن تعتني بصحتك أكثر وخاصة معدتك، مواليد 2 إلى 11 آب هم الأكثر توترا.

نسب النجاح لهذا اليوم

العمل: 5 من 10 العاطفة: 5 من 10 الصحة: 5 من 10

العذراء

يوم جيد جدا يا صديقي العذراء وخاصة على مجال العمل فاليوم هو يوم النجاحات ويوم المبادرات والقرارات، وإذا كنت تريد القيام بامتحان أو مقابلة عمل فعليك بها. في فترة ما بعد الظهر قد تكون ضاغطة في مجال العمل وقد تتأخر لتنجزه. أما في المساء فالأوضاع جيدة للتأثير على من حولك بجمالك وخاصة إذا لبيت الدعوة للخروج والاستمتاع بوقتك.

نسب النجاح لهذا اليوم

العمل: 9 من 10 العاطفة: 7 من 10 الصحة: 9 من 10

الميزان

ما زال الحظ في صفك اليوم، فحاول استغلال هذا اليوم لتسير جميع أمورك العالقة والتي لم تستطع التعامل معها من قبل. القرارات وتوقيع العقود والمقابلات العملية سوف تكون ناجحة وخاصة في فترة الظهر وما بعدها. استعد لتمضية أجمل الأوقات في المساء حيث تشعر بسعادة غامرة برفقة من تحب فالأمور تسير نحو الأفضل بينكما.

نسب النجاح لهذا اليوم

العمل: 9 من 10 العاطفة: 9 من 10 الصحة: 9 من 10

العقرب

حافظ على توازنك ولا تجعل الأمواج تلعب بقاربك ً وكن أنت سيد الأمور، فالخربطة التي ستقع بها والأمور المتداخلة سوف تؤثر على مزاجك في فترة الظهيرة فما يجعلك أحياناً تفقد أعصابك. المفاجآت سوف تكون سيدة الموقف في المساء وخاصة بتعامل حبيبك أو أصدقائك نحوك وبخاصة مواليد 2 إلى 12 تشرين الثاني.

نسب النجاح لهذا اليوم

العمل: 6 من 10 العاطفة: 6من 10 الصحة: 6 من 10

القوس

تتعرقل بجميع ما يقع أمامك في فترة الصباح وتشعر بالانزعاج منذ استيقاظك من النوم، كن أكثر سلاسة وبطئاً في تنفيذك أي أمر أو عمل تقوم به، لأنه سوف تلقى على عاتقك مسؤوليات جمة وخاصة في فترة الظهيرة. في فترة المساء قد يكون بعضكم على سفر والبعض الأخر مشغول ببعض الدعوات التي ستبقيه مشغولا لساعة متأخرة

نسب النجاح لهذا اليوم

العمل: 8 من 10 العاطفة: 8 من 10 الصحة: 9 من 10

الجدي

الأمور المالية هي التي تأخذ جميع أفكارك، فالوضع المالي متأزم عندك لكثرة المصاريف التي تواجهها منذ أسبوع تقريباً عليك بمسك يدك عن الصرف وخاصة في فترة الظهيرة. الاهتمام بعملك شيئ ضروري فانت كسول اليوم وقد ينتقدك رئسيك في العمل. في المساء الأوضاع العاطفية جيدة جدا وبالأخص لمن كان من مواليد 1 إلى 9 كانون الثاني.

نسب النجاح لهذا اليوم

العمل: 7 من 10 العاطفة: 9 من 10 الصحة: 9 من 10

الدلو

ما زال القمر لديك يا صديقي الدلو وهذا ما يدعمك لليوم الثاني على التوالي. تشعر بالقوة والنشاط والتفاؤل مما يؤثر على نفسيتك ومزاجك وأيضا في نجاحك في تنفيذ أعمالك، يوم جيد عليك باتخاذ القرارات والبدء بالمبادرات والقيام بمشاريعك وبالأخص العملية منها. في المساء الأجواء جيدة لتحسن علاقتك مع من تحب أو مع أصدقائك.

نسب النجاح لهذا اليوم

العمل: 9 من 10 العاطفة: 7 من 10 الصحة: 8 من 10

الحوت

يوم صعب كسابقه يا صديقي الحوت، حاول أن تعمل قدر ما باستطاعتك لتأجيل الأمور المهمة ليوم آخر فاليوم لن يسير أي شيء كما تشتهي، فمزاجك ليس بجيد والعصبية تسيطر على تصرفاتك وكلامك الذي قد يكون كالسكين. في فترة الظهيرة سوف تواجه مشاكل عملية لن تجد لها حلاً، أما بالنسبة للمساء فالأفضل أن لا تختلط بكثير من الأشخاص.

نسب النجاح لهذا اليوم

العمل: 5 من 10 العاطفة: 5 من 10 الصحة: 5 من 10

الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

لا جديد عند حزب الله رئاسياً... باسيل يطلب ضمانات خطية... وفرنجية لن ينسحب ماكرون «المتوجس» من توسيع الحرب يلتقي اليوم ميقاتي والعماد جوزاف عون مسيّرات المقاومة الانقضاضية تغيّر قواعد الاشتباك: المنطقة على «حافة الهاوية»؟