اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

كرم مجلس إدارة ARASIA التي تمثل المجموعة العربية الاسيوية في الوكالة الدولية للطاقة الذرية، رئيس الجمعية العربية للطب النووي الدكتور محمد حيدر، الذي يشغل ايضا رئاسة الجمعية اللبنانية للطب النووي وقسم الطب النووي في الجامعة الاميركية في بيروت، بشهادة تقدير لتعاونه التام منذ اكثر من ١٠ سنوات في نشر التثقيف الطبي لا سيما النووي وتثبيت التعاون بين جميع مكونات هذا الاختصاص.

وأهمية هذا التقدير بنظر د. حيدر أنه يأتي من منظمة محترمة عملت على دعم الطب النووي في العالم العربي من تأمين التثقيف العلمي والتدريب المهني للعاملين في هذا القطاع مع ترسيم التواصل مع المنظمات العلمية والدولية لتامين أحدث ما توصل له العلم لنشره في هذه المنطقة.

إذ عبّر عن امتنانه لمؤسسته AUBMC  بالإضافة إلى أعضاء فريقه وزملائه ومجلس ARASIA IAEA لدعمهم وتشجيعهم الراسخين، أعلن التزام العمل عن كثب مع ممثلي ARASIA لتأسيس مشاريع الرعاية الصحية كرواد في العالم العربي وخارجه. “معًا ، سنسعى جاهدين لتحقيق التميز في الرعاية الصحية وإحداث تأثير دائم في منطقتنا وعلى الصعيد الدولي”.

الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

بعد انكشاف نقاط ضعف «إسرائيل»... تحرّك غربي لتحييد منظومة حزب الله الصاروخيّة! ترسانة مُتطوّرة ودقيقة من المسافة «صفر» و«كمين جولاني» رسالة جهوزيّة الأمن الغذائي مُؤمّن لـ 3 أشهر... ولا ضمانات بتغيير سياسة أوروبا في ملف النزوح