اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

 فازت الدكتورة الكندية من اصل لبناني مريم داود بجائزة سينيكا لأفضل قائد أبحاث:

 the Seneca Innovation Research Leader of the Year Award" 22/23

وذلك لانجازاتها ومساهمتها في مجال الابحاث في سينيكا هذا العام، وقد اقيم الحفل التكريمي في Seneca -تورونتو كندا، يوم 11 من شهر ايار-مايو 2023.

https://twitter.com/SenecaInnov/status/1659648753475678209

في الصورة:  اليسار إلى اليمين: بن روجرز عميد البحوث التطبيقية ، ديفيد أغنيو رئيس سينيكا ، الدكتورة مريم داود ، الحائزة على الجائزة ، العميد هيوز المدير التنفيذي للتقدم والخريجين في كلية سينيكا 

 وفي التفاصيل، مُنحت جائزة قائد البحث (الباحث الرئيسي) (Principal Investigator) "للدكتورة مريم داود- professor school of software design and data science at seneca"، لمساهماتها وانجازاتها الكبيرة في البحث التطبيقي في سينيكا هذا العام2023 ولقيادتها بتقديم الإرشاد والتوجيه لطلاب البحث.

وتضمن الحدث التكريمي عرض تقديمي رئيسي ، ومحادثة مباشرة وجلسات تفاعلية حول الأبحاث التطبيقية وريادة الأعمال. بحضور محمد عاشور - المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة Aspire ، وهي شركة عالمية رائدة في مجال زراعة الحشرات - كمتحدث رئيسي لدى سينيكا.

كما تضمن الحدث محادثة عن التعاون من أجل تعزيز نظام ابتكار إقليمي

والمتحدثون هم : جوناثان ويتل ، مدير الإستراتيجية الاقتصادية لبلدية يورك الإقليمية وماريان ماراندو ، نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية والطلاب في سينيكا.


الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

آخر ابتكارات حلفاء «إسرائيل» للضغط على لبنان: حرب شاملة بعد رفح... وعقوبات ؟! سيجورنيه سيتبلّغ التمسّك «بوحدة الساحات»...وجيش الإحتلال غير جاهز للحرب الدولة تزداد تحلّلا والشلل يتمدّد... «النفاق» السياسي يُطيّر الإنتخابات البلديّة