اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

قرر لاعب آخر من صفوف برشلونة الإسباني الرحيل عن ملعب "سبوتيفاي كامب نو"، ليسير على خطى قائد الفريق سيرجيو بوسكيتس.

وحسبما كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكاتالونية، فإن جوردي ألبا سيغادر صفوف برشلونة بنهاية الموسم الجاري بعد 11 موسما أمضاها مع النادي الكاتالوني.

وأضافت الصحيفة أن صاحب الـ34 عاما اتخذ قرارا رسميا بالرحيل عن برشلونة، وعدم الاستمرار مع الفريق في الموسم المقبل، على الرغم من تبقي عام آخر على نهاية عقده، المستمر حتى عام 2024.

وأوضحت أن ظهير أيسر برشلونة سيظهر خلال الساعات المقبلة أمام وسائل الإعلام في معقل الفريق لإعلان قراره المفاجئ.

وأشارت إلى أن اللاعب سيقوم بتوديع جماهير برشلونة يوم الأحد المقبل خلال مباراة ريال مايوركا في ملعب "كامب نو"، رفقة زميله سيرجيو بوسكيتس، الذي سيرحل عن برشلونة نهاية الموسم أيضا بعد نهاية عقده.

سيتبع ألبا خطى صديقه بوسكيتس وكذلك جيرارد بيكيه، الذي اعتزل كرة القدم في بداية تشرين الثاني الماضي.

ووفقا لما كشفته "موندو ديبورتيفو"، فإن جوردي ألبا سيبحث عن تحديات احترافية جديدة خلال الفترة المقبلة بعدما كتب الفصل الأخير بمسيرته مع برشلونة عقب 11 عاما.

وارتبط اسم ألبا بالانتقال إلى الدوري السعودي، غير أن الصحف الإسبانية كشفت عدم تلقيه أي عروض حتى الآن، وسط تقارير تشير إلى عدم موافقته على الذهاب هناك إذا رغب أحد الأندية في ضمه، حيث ينتظر حاليا طفله الثالث.

الأكثر قراءة

آخر ابتكارات حلفاء «إسرائيل» للضغط على لبنان: حرب شاملة بعد رفح... وعقوبات ؟! سيجورنيه سيتبلّغ التمسّك «بوحدة الساحات»...وجيش الإحتلال غير جاهز للحرب الدولة تزداد تحلّلا والشلل يتمدّد... «النفاق» السياسي يُطيّر الإنتخابات البلديّة