اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أصدر الفنان راين كاسر أغنيته الجديدة بعنوان "أتحداك" من ألحان Maick Keyssieh وتوزيع Ronald Sifontes.

وتمكّن راين من أن يقدم الأغنية بإحساسه وصوته المميزين فأتت لتعبّر أصدق تعبير عن قصة الحب التي وقع فيها خلاف أبعد الحبيبين عن بعضهما، إلا أن الحبيب مصرّ على تحدّي حبيبته في سبيل عودتهما لبعضها لأن الحب الذي يجمعها أقوى من كل الخلافات.

ونالت "أتحداك" اعجاب المتابعين حيث حقق الفيديو كليب الخاص بها والذي صوّر بعدسة المخرج Vinicius Burger نسبة مشاهدة عالية على اليوتيوب ومواقع التواصل الإجتماعي.

كما أنها حققت المرتبة الأولى في سباق الأغاني عبر محطات الراديو ولا زالت تنافس لاحتلال الصدارة في عدد من سباقات الأغاني.

وعبّر راين عن فرحته الكبيرة لتفاعل الناس مع الأغنية وللأصداء التي تركتها.

ولدى سؤاله عن الأعمال التي يتابعها، أجاب أنه يسمع لكل الفنانين، الا أنه لفته بشكل كبير في الفترة الأخيرة أغنية الفنانة نجوى كرم "كاريزما"، وأغنية الفنان العراقي محمود التركي "عاشق مجنون".

وشدّد راين أنه على الفنان أن يقتنع بما يقدّمه، وعلى أعماله أن ترضي الجمهور وتعجبهم لأن محبة الناس هي الأهم عند الفنان وهي سرّ النجاح والإستمرارية.

وبهذا الإصدار الجديد يؤكد راين سلوكه درب النجاح وتثبيت حضوره على السّاحة الفنية وتميّزه بتقديم أعمال تلاقي إعجاب الجمهور ومتابعته.

ختاما، يتمنى راين تقديم ديو غنائي مع الفنان العراقي الكبير هيثم يوسف، ويطمح للتعاون في عمل مع الفنان الكبير مروان خوري.

ألف مبروك لراين كاسر على "أتحداك" كلاماً ولحناً وأداءً، وكل التمنيات له بالاستمرار على نفس المستوى من الأعمال والنجاحات.

رابط اليوتيوب:

https://youtu.be/7l2jF9rDHK8

الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

تطور كبير: هجوم جوي مُركّب للمقاومة بعمق 30 كم على «قيادة غولاني» والقتلى من الضباط باسيل يسلّف «الثنائي» والتمديد «سالك»