اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب شهدت بداية العام الحالي ولادة فريق "رالي بلاس" الذي وضع استراتيجية للمشاركة في مختلف سباقات الرياضة الميكانيكية التي ينظمها النادي اللبناني للسيارات والسياحة.

ويشارك الفريق في بطولة سباقات السرعة (سبيد تيست) عبر عشرة سائقين وفي بطولة لبنان للراليات عبر اربع سيارات وفي سباقات تسلق الهضبة والانجراف (الدريفت) اضافة الى سائق واحد في بطولة مركبات الدفع الرباعي.

وفي التفاصيل، سينافس الفريق في بطولة لبنان للراليات عبر السائق جايسون وهبه في فئة الدفع الأمامي (أر2) والسائق رواد الهاشم في المجموعة "ن" والسائق وليد شلينك في فئة "أس أن 3".

وفي بطولة سباقات السرعة يبرز اسم السائقين جميل يزبك والياس دكاش في فئة "أل 5" ورواد الهاشم في فئة "أل 6" وجايسون وهبه في فئة"بي اف 6" وريمون سعادة بفئة "ال 4" ونجله ايلي سعادة وميشال الهاشم في فئة الـ "ال4" ويورغو مراد في فئة "أل 7" مع التخطيط للمشاركة في بطولة لبنان لتسلق الهضبة في مرحلة لاحقة.

ويضم الفريق وجهاً نسائياً يتمثّل بالسائقة جيسيكا شربل وهي مدربة اللياقة البدنية للفريق.

ويتولى مهمة مدير الفريق جميل يزبك عاشق الرياضة الميكانيكية مع الاشارة الى ان الفريق يملك مرآباً في ذوق مصبح.

ويقول يزبك "فريق رالي بلاس طري العود ويضم سائقين واعدين لديهم الشغف بالرياضة الميكانيكية يملكون المستوى العالي والأداء الرفيع في القيادة. واود ان اشير الى أن الفريق يواكب المواهب البارزة في السبيد تيست للمشاركة في بطولة لبنان للراليات الى جانب قيام الفريق بتوعية للسلامة خلال القيادة".

وكشف يزبك ان المدير اللوجستي للفريق هو الشيخ غسان الهاشم الداعم الأكبر للفريق.

الأكثر قراءة

آخر ابتكارات حلفاء «إسرائيل» للضغط على لبنان: حرب شاملة بعد رفح... وعقوبات ؟! سيجورنيه سيتبلّغ التمسّك «بوحدة الساحات»...وجيش الإحتلال غير جاهز للحرب الدولة تزداد تحلّلا والشلل يتمدّد... «النفاق» السياسي يُطيّر الإنتخابات البلديّة