اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أدان مجلس النواب الليبي، الجمعة، ما سماه "الاعتداء السافر" من قبل قوات وزارة الدفاع التابعة لحكومة الوحدة الوطنية الليبية، على منزل أحد أعضائه بطائرات مسيرة في مدينة الزاوية غربي البلاد. وجاء ذلك في بيان لمجلس النواب،  بعد يوم من إعلان حكومة الوحدة الوطنية "تنفيذ ضربات جوية ضد أوكار عصابات تهريب المخدرات وتجار بشر في منطقة الساحل الغربي".

وقال البيان: "تابع مجلس النواب بقلق شديد أحداث الهجوم، الـذي شنته طائرة مسيرة في مدينة الزاوية، والتي استهدفت منزل عضو مجلس النواب عن مدينة الزاوية علـي أبو زريبة". وأضاف: "في هذا الصدد ندين ونشجب الاعتداء السافر على مقر سكن عضو مجلس النواب علي أبو زريبة، ونستنكر بذات الشدة الاعتداء على المدنيين والمنشآت المدنية".

وأكد مجلس النواب الليبي في بيانه على أن "مثـل هـذه الأفعال، تشكل خطراً علـى حيـاة المواطنين وتزيد من حالة الاحتقان وزعزعة الوضع الأمني والفوضى وإفشال المساعي، التي تبذل لاستتباب الأمن وإجراء الانتخابات الرئاسية والبرلمانيـة مـن خلال اللجان المختصة".

ودعا المجلس "الجميع للتهدئة وتحكيم لغة العقل والحفاظ على أرواح المواطنين والممتلكات العامة والخاصة". 

سبوتنيك

الأكثر قراءة

آخر ابتكارات حلفاء «إسرائيل» للضغط على لبنان: حرب شاملة بعد رفح... وعقوبات ؟! سيجورنيه سيتبلّغ التمسّك «بوحدة الساحات»...وجيش الإحتلال غير جاهز للحرب الدولة تزداد تحلّلا والشلل يتمدّد... «النفاق» السياسي يُطيّر الإنتخابات البلديّة