اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أكد السيد علي فضل الله خلال رعايته الاحتفال الذي أقامته "مبرة الإمام الرضا" في النبطية بمناسبة "ولادة الإمام الرضا"، أن "هذه المؤسسات من الناس وإلى الناس وهي استطاعت بفضل روحية الطهر والصدق والإخلاص ان تنال ثقتكم وثقة المجتمع، حيث استمرت في عطائها وتأدية رسالتها الإنسانية وفي تقديم خدماتها وفي احتضانها للأيتام والفقراء والتخفيف من آلام المجتمع، بالرغم من كل الظروف الصعبة التي يعاني منها هذا الوطن"، مشيرا إلى انها "ليست ملكاً لأحد ولا تعمل لحساب فرد أو عائلة او جهة أو دولة بل قامت وأنشئت من اجل النهوض بمجتمعها وتطويره والوقوف إلى جانب إنسانه في الازمات والتحديات التي تواجهه"، مشددا على ان "هذه المؤسسة ستبقى أبوابها مفتوحة للجميع من دون أي اعتبارات أو تمييز وستسعى الى التكامل والتواصل مع كل المؤسسات التي تعمل في هذا المجال فنحن ليس لدينا منطق عصبية المؤسسات".

وأوضح أن "المرحلة ما زالت صعبة ونخشى ان تطول حتى يتعافى هذا الوطن، ومن هنا نتوجه لكل هذه الطبقة السياسية ان تفكر بإنسان هذا الوطن الذي يعاني على مختلف المستويات وان تخرج من انانياتها وحساباتها الضيقة والفئوية وتعمل على الإسراع بإنجاز الاستحقاق الرئاسي من خلال توافق داخلي وان لا تنتظر كلمة سر من هنا او عقوبات من هناك"، مضيفا "لا حل الا بتوافق في ظل عقم الرهان على الخارج."



الأكثر قراءة

آخر ابتكارات حلفاء «إسرائيل» للضغط على لبنان: حرب شاملة بعد رفح... وعقوبات ؟! سيجورنيه سيتبلّغ التمسّك «بوحدة الساحات»...وجيش الإحتلال غير جاهز للحرب الدولة تزداد تحلّلا والشلل يتمدّد... «النفاق» السياسي يُطيّر الإنتخابات البلديّة