اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

بعد مشاركتها الأولى ببطولة "رواد التنس" بنسختها الحادية عشرة والتي أُقيمت في بغداد في نادي الصيد العراقي، وبعد فوزها بالمشاركة مع زميلها أكرم مصطفى الساعدي المصنّف الأّول على العراق وكابتن فريق كأس ديفيس العراقي بالمركز الأوّل لفئة الزوجي المختلط، وحلولها مع زميلتها الأردنية نهى مطر بالمركز الثاني لفئة الزوجي للسيدات، ها هي ابنة بيروت، المصنّفة الخامسة في لبنان على صعيد فئة السيدات تُتابع مشوار شغفها وتألّقها على ملاعب المعشوقة الصفراء، محقّقة نتائج لافتة لعلّ أخرها وليس آخرها، المركز الأوّل في دورة "اللاعب رالف أبي كرم بالتنس"، والمركز الثالث في دورة النادي اللبناني للسيارات والسياحة المفتوحة السنويّة بالتنس تحت اشراف الإتحاد اللبناني للعبة.

ولعلّ أكثر ما يلفتك في "صاحبة الإبتسامة الدائمة" هي ديناميكيتها، روحها الرياضية، إيمانها، واجتهادها في الوصول وابتسامتها الدائمة. ففي خضم الدورات المحلّية والدولية التي تقام هنا وهناك، تجتهد المحامية خديجة عمر في المشاركة ورفع جلسات التنس اللبناني، تارةً كلاعبة وبطلة وطوراً كحكم ومدربّة.وستشارك خديجة عمر في "كأس لبنان" من تنظيم نادي برمانا وتحت اشراف الاتحاد اللبناني للعبة لتعود بعدها وتشارك في البطولة العربية لرواد التنس بنسختها الثالثة وتحت اشراف الاتحاد العربي للتنس، والتي تُقام في عمّان / الأردن من 2 الى 7 أيلول المقبل.

صديقتي في عشق الكرة الصفراء، تذكّري جيداً أن الوصول لا يأتي مكتملاً، فيظلّ الإكتمال كالعشق معلقاً باجتهادنا. الامتلاء فعلٌ لا يليق بك، فتيهي شغفاً وتألّقي. بالتوفيق دائماً.

سيندي أبو طايع

الأكثر قراءة

لمن يعمل فؤاد السنيورة ؟