اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب حقق ريال مدريد الإسباني فوزا مقنعا على نظيره مانشستر يونايتد الإنكليزي بنتيجة 2-0، في جولة الأبطال التي يخوضها كلاهما استعدادا للموسم الجديد.

وكان ريال مدريد افتتح مبارياته في جولة الأبطال بتحقيق فوز مثير على ميلان الإيطالي بنتيجة 3-2، بعدما كان متأخرا بهدفين دون رد.

بينما خاض مانشستر يونايتد 4 مباريات استعدادا للموسم الجديد في عدة دول، فاز في أول 3 منها على مواطنه ليدز يونايتد 2-0، ثم على ليون الفرنسي 1-0، ثم مواطنه الآخر أرسنال 2-0، قبل أن يخسر أمام فريق ريكسهام المغمور في إنكلترا 1-3.

وفي المباراة الثانية لريال مدريد والخامسة لمانشستر يونايتد، حسم الفريق الإسباني الموقعة بتسجيل هدفين عبر نجميه الإنكليزي جود بيلينغهام والإسباني خوسيلو، ليلحق بالشياطين الهزيمة الثانية على التوالي في مبارياتهم الودية.

أول أهداف بيلينغهام

واصل بيلينغهام تألقه في ظهوره الثاني مع ريال مدريد وقاده للفوز على مانشستر يونايتد، مسجلا أول هدف له مع الفريق الملكي، بعد 6 دقائق فقط من انطلاق المباراة، بطريقة رائعة عبر إسقاط الكرة من فوق الحارس.

وكان النجم الإنكليزي تألق خلال مباراة ريال مدريد وميلان، وأسهم في قلب فريقه الطاولة على مواطنه وتحقيق الفوز 3-2، لكنه لم يسجل أي أهداف.

فينيسيوس يواصل التألق

وواصل البرازيلي فينيسيوس جونيور تألقه في مباريات ريال مدريد الودية، بعدما سجل هدف الفوز على ميلان في المباراة الأولى، حيث أسهمت لمساته السحرية وتحركاته الرائعة في تحقيق الفوز على يونايتد.

وقام النجم البرازيلي بعدة مراوغات ساحرة لنجوم يونايتد، أسقط في إحداها البرتغالي برونو فيرنانديز أرضا، ومرر الكرة في أخرى من بين قدمي ماركوس راشفورد.

كريستيانو رونالدو يعود

سجل خوسيلو، الوافد الجديد على ريال مدريد هدفا رائعا، أعاد به إلى الأذهان أهداف الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي للفريق الملكي.

وجاء هدف خوسيلو من ضربة مقصية رائعة بعد تمريرة عرضية من لوكاس فاسكيز قابلها مباشرة في الشباك الإنجليزية في الدقيقة 89 من المباراة.

مانشستر يونايتد يواصل السقوط

تلقى مانشستر يونايتد هزيمته الثانية على التوالي في مبارياته الودية بعدما بدأها بشكل رائع بتحقيق 3 انتصارات على التوالي.

وكان الشياطين تلقوا قبل أيام قليلة هزيمة مفاجئة أمام مواطنهم ريكسهام المنافس في دوري الدرجة الرابعة في إنجلترا بنتيجة 1-3، في مباراة غريبة لم يظهر فيها نجوم يونايتد بمستواهم.

الأكثر قراءة

الضفة الغربيّة... إن انفجرت