اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

حملت مباراة ليفربول الإنكليزي مع مواطنه ليستر سيتي في معسكر سنغافورة استعداداً للموسم الجديد العديد من المشاهد الاستثنائية.

ونجح ليفربول في تحقيق فوز قوي وكبير على مواطنه ليستر سيتي برباعية دون رد، ظهر الأحد، في إطار تحضيرات الفريقين للموسم المقبل 2023-2024.

وكان المشهد الأبرز في المباراة هو مواصلة المصري محمد صلاح تألقه مع ليفربول، بصناعة الهدفين الثاني والثالث لزميليه روبي كلارك وديوغو جوتا.

وبات هذا الهدف هو السادس الذي يسهم فيه النجم المصري خلال 3 مباريات ودية مع ليفربول استعدادا للموسم الجديد، حيث سجل هدفا وصنع 5.

ولأول مرة في الموسم التحضيري، خرج ليفربول بشباك نظيفة بدون استقبال أي أهداف ضد الفريق الإنكليزي.

وتلقت شباك ليفربول 6 أهداف في أول مباراتين، خلال الفوز 4-2 على كارلسروه الألماني، والتعادل 4-4 مع فيورث بمعكسر ألمانيا.

وكما طور ليفربول من مستوياته الدفاعية، فقد واصل توهجه الهجومي خلال الموسم التحضيري، بعدما سجل 4 أهداف للمباراة الثالثة على التوالي.

وسجل ليفربول 12 هدفا في 3 مباريات، من خلال الفوز 4-2 على كارلسروه، والتعادل 4-4 مع فيورث، قبل الفوز برباعية نظيفة على ليستر سيتي.

وشهدت المباراة مواصلة المهاجم الأوروغواياني داروين نونيز لتألقه مع ليفربول خلال الموسم التحضيري، بعدما سجل الهدف الأول.

وسجل نونيز من قبل هدفي فريقه الثاني والثالث ضد فيورث في التعادل 4-4، وقبلها أحرز أول أهداف معسكر الإعداد في الفوز 4-2 على كارلسروه.

وشهدت المباراة ارتداء ليفربول للمرة الأولى القميص البديل، المكون من اللونين الأخضر الفاتح والأبيض، بعد ارتداء الزي الأحمر الأساسي في أول مباراتين إعدادتين.

ونجح الثنائي الصاعد لليفربول روبي كلارك وبين دوك في تسجيل الهدفين الثاني والرابع لـ"الريدز"، ما سيمنحهما ثقة المدرب يورغن كلوب في الفترة المقبلة.

الأكثر قراءة

الضفة الغربيّة... إن انفجرت