اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أكد الجيش الإيراني امس، أن «الجيش والحرس الثوري ردا وسيردان على أي محاولة يائسة واعتداء على حدود إيران بشكل حاسم وشديد ومؤلم».

وقال مساعد قائد الجيش الإيراني لشؤون التنسيق الأدميرال حبيب الله سياري، في رسالة إلى قائد الحرس الثوري اللواء حسين سلامي، «مما لا شك فيه، أن الجيش والحرس الثوري قاما بدور منقطع النظير في محاربة الجماعات الإرهابية، لاسيما القضاء على غدة «داعش» السرطانية، فضلاً عن تحييد مؤامرات الاستكبار العالمي»، حسب وكالة «تسنيم» الإيرانية.

وأكد سياري أن «الجيش والحرس الثوري جعــلا نظام الهيمنة والمرتزقة وأتباعهم الإقليــميين والدوليين، وعلى رأسهم الكيان الصهيوني القاتل للأطفال، في حالة من اليأس والعجز، وردا بعملية وعدهم الصادق، وسيردان على أي محاولة يائسة وتجاوز الخط الأحمــر».

وكان المرشد الأعلى الإيراني علي خامنئي أكد أن القضية الأساسية بالنسبة لإيران هي إظهار قوتها على الساحة الدولية، وليس عدد الصواريخ التي أطلقت باتجاه «إسرائيل» أو أصابت أهدافها.

وقال خامنئي خلال لقاء مع كبار قادة الجيش الإيراني، إن «الأساس في عملية قواتنا المسلحة كان استعراض قدراتها وإرادة شعبنا على الساحة الدولية»، مضيفا أن «مسألة عدد الصواريخ التي أطلقت والتي أصابت الأهداف لا تعد أساسية في هذه العملية». 

الأكثر قراءة

إنهم يقتلون أميركا...