اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

حققت مقاومة حزب الله انجازاً عسكرياً كبيراً على الجبهة الجنوبية على حدود فلسطين المحتلة، عندما قصفت قيادة لواء عسكري في مستوطنة كريات شمونة، وهي قيادة كبرى ومركز عمليات، وفيه كامل اجهزة قيادة اللواء العسكري الصهيوني، وقد قصفته بصواريخ البركان الثقيلة، واصابته اصابة مباشرة ودمرته بالكامل. وما كان ذلك ليحصل لولا القدرة على المراقبة والاشراف من مراكز هامة على هذا الموقع العسكري الصهيوني.

وقد اظهر التلفزيون «الاسرائيلي» صور الدمار الذي لحق بالموقع ، الذي يمتد على مدى اكثر 500 متر بعرض 300 متر، وقد اصيب كل من كان بداخله. لكن الناطق باسم جيش العدو الاسرائيلي لم يعلن عن الخسائر، بل اعلن عن ان دمارا كبيرا لحق بقيادة اللواء العسكري الصهيوني في مستوطنة كريات شمونة.

هذا اول انجاز بهذا الحجم يحصل منذ 8 تشرين الاول، عندما قررت المقاومة فتح جبهة الجنوب للاسناد والدعم لقطاع غزة بسبب العدوان الاسرائيلي على اهالي غزة في القطاع، الذي سقط داخله بسبب حرب الابادة وجرائم الحرب «الاسرائيلية» اكثر من 40 الف شهيد و80 الف جريح، معظمهم لا يستطيع الطبابة لان المستشفيات داخل قطاع غزة دمرها الجيش الصهيوني.

لقد دفع الجيش الصهيوني ثمنا كبيرا على حدود فلسطين المحتلة، وباتت مستوطنة كريات شمونة مدمرة، وكان فيها هذا المركز العسكري الكبير، قيادة اللواء الصهيوني، الذي استطاعت مقاومة حزب الله تدميره بالكامل.

«الديار»

الأكثر قراءة

ايجابيات نيويورك لا تلغي الخوف من حسابات نتانياهو الخاطئة ميقاتي يعود من العراق قلقا… وعقبتان امام حل «اليوم التالي»؟