اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب


*قال نائب الامين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله نعيم قاسم، خلال احتفال تكليف أقامته جمعية كشافة الامام المهدي: "أعلن الجيش الإسرائيلي بأنَّه حرَّر 4 من الأسرى الموجودين عند حركة حماس، وأقام الدنيا ولم يقعدها بأنَّه حقق إنجازاً ولكن لم يقل للناس انَّ هؤلاء الأربعة كان الثمن الذي دفع من أجل إخراجهم من عند حماس هو 120 ألف شهيد وشهيدة وجريح وجريحة من الشعب الفلسطيني فضلاً عن الآلاف من القتلى الإسرائيليين والجرحى الإسرائيليين فإذا تحدَّثنا عن هذا الحدث فنقول انها خِسَّة ونقول انَّه يُعتبر هزيمة نكراء ألا تتمكن إسرائيل من أن تفرج عن بعض أسراها إلا بعد هذه الجرائم الفظيعة وبعد أن تكون قد قتلت من جماعتها وجرحت من جماعتها الآلاف من الجنود الإسرائيليين وغيرهم، فأي إنجازٍ هذا؟".

وتابع: "ما زلنا نؤمن أنَّ هذه المعركة ستنتصر فيها المقاومة الفلسطينية وهناك أيضاً إنجاز عظيم حصل من طوفان الأقصى أنَّ العالم كله اليوم يتحدث عن قضية فلسطين، يتظاهر من أجل قضية فلسطين، يعترض ويقف ضد الكيان الصهيوني، هناك دول سحبت دبلوماسييها من الكيان الإسرائيلي وهناك دول اعترفت بالدولة الفلسطينية، أكثر من 140 دولة في الأمم المتحدة. والمهم أيضاً أنَّ كل العالم يتحدث عن الوحشية الإسرائيلية ويتحدث عن أن هذا الكيان الغاصب كيانٌ خطر على هذه البشرية جمعاء".

*أكد عضو المجلس المركزي في حزب الله الشيخ نبيل قاووق، خلال الحفل التكريمي الذي أقامه الحزب في بلدة البابلية للشهيد على طريق القدس علي حسين صبرا،  أنّ "إسرائيل خسرت الحرب ولن تعود إلى ما كانت عليه قبل الحرب"، مؤكدا انّ "المقاومة أعدّت لكلّ مرحلة سلاحها ومفاجآتها. فصاروخ ألماس تفوّق وتغلّب على القبة الحديدية وأصاب كبرياء إسرائيل في الصميم وغيّر الكثير من المعادلات".

*لفت عضو كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب حسن عز الدين، خلال الاحتفال التكريمي الذي أقامه حزب الله للشهيد على طريق القدس حسين نعمة الحوراني في حسينية بلدة تبنين الجنوبية، إلى أن "العدو لم يعد يعيش مأزقاً يستطيع أن يجد له حلاً، وإنما بات يعيش في مآزق مركّبة ومعقّدة لا يستطيع الخروج منها ولا حتى إيجاد الحلول لها، وبالتالي علينا أن لا ننخدع بما يقولوه الصهاينة أو بما يروّج له الإعلام".



الأكثر قراءة

ايجابيات نيويورك لا تلغي الخوف من حسابات نتانياهو الخاطئة ميقاتي يعود من العراق قلقا… وعقبتان امام حل «اليوم التالي»؟