اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

شهد تدريب منتخب ألمانيا، الاثنين، توتراً كبيراً بسبب مشاجرة ساخنة بين أنطونيو روديغر، مدافع ريال مدريد الإسباني، مع نيكلاس فولكروغ، مهاجم فريق بوروسيا دورتموند، وذلك قبل أيام قليلة من ضربة بداية منافسات بطولة يورو 2024، والتي تستضيفها ألمانيا خلال الفترة من 14 حزيران الحالي حتى 14 تموز المقبل.

ويخوض منتخب ألمانيا صاحب الأرض والجمهور، منافسات بطولة يورو 2024، ضمن منتخبات المجموعة الأولى رفقة كل من اسكتلندا، وسويسرا، والمجر.

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن تدريب المنتخب الألماني، أمس الاثنين، شهد مشاجرة قوية اللاعبَ، ونجح أعضاء الفريق في السيطرة عليها مبكراً قبل أن تتطور، خاصة وأن التدريب كان مفتوحاً أمام الجماهير.

وقالت الصحيفة الألمانية إن الحادثة بين الاثنين، شاهدها ما يزيد عن 4000 مشجع كانوا حاضرين الحصة التدريبية لمنتخب المانشافت، وبدأت المشاجرة بين روديغر و فولكروغ، بسبب حماس زائد من الثنائي، ولم يتوقف مدافع ريال مدريد، وقام بسحب مهاجم دورتموند بقوة إلى أرض الملعب.

وأشارت الصحيفة إلى أن فولكروغ، قام بالصراخ في وجه روديغر بسبب تدخله القوي، وبدأ كل منهما في دفع الآخر، مما اضطر مساعد المدرب ساندرو فاغنر إلى فصلهما ، حتى لا يتصاعد الخلاف.

وأوضحت الصحيفة أن التوتر استمر بين الثنائي خلال تدريبات المنتخب الألماني، مع قيامها بتبادل إيماءات غاضبة مع بعضهما البعض حتى نهاية التدريبات، ويبدو أن روديغر وفولكروغ لديهما بعض الروايات المعلقة عن مواجهتهما الأخيرة في نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث فاز ريال مدريد باللقب بعد فوزه على دورتموند 2-0.

وبعد فترة وجيزة من حادثة يوم الاثنين، حاول روديغر التقليل من أهمية الحادث من خلال إعادة نشر منشور شاركه فولكروغ، عبر موقع "إنستغرام"، وقام مهاجم دورتموند بتحميل صورة من الجلسة التي ظهر فيها مع مدافع ريال مدريد، وقام الأخير بنشرها عبر قصصه مع بعض الرموز التعبيرية المبتسمة، في إشارة إلى أن القتال قد تم نسيانه بالفعل.

كما أشارت الصحيفة الألمانية إلى أن الاثنين تربطهما علاقة ممتازة، حيث التقيا في جميع الفئات العمرية لمنتخب ألمانيا. 

الأكثر قراءة

عمليات اسرائيلية مكثفة في رفح والاستعدادات لحرب موسعة تتواصل! التيار والقوات في سجال «الوقت الضائع»