اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب


أعلنت صحيفة أميركية أمس، أن الرئيس الاوكراني فلاديمير زيلينسكي أصيب بخيبة أمل شديدة بسبب لقائه مع الرئيس الأميركي جو بايدن في واشنطن. وأضافت صحيفة "بوليتيكو"  أنه "وفقًا لمصدر مطلع على الوضع، شعر زيلينسكي ورئيس مكتبه أندريه إرماك، بخيبة أمل شديدة بعد المفاوضات".

كما أشار الصحافيون في ختام قمة "الناتو" في واشنطن، ان المناقشات  بين بايدن وزيلنسكي تناولت مسألة رفع الحظر عن الضربات في جميع أنحاء روسيا، لكن نتيجة هذه المحادثات لم تكن مرضية لزيلينسكي، حيث لم يكن الحظر كذلك مرفوع.

ضابط أميركي يكشف عن مصير

أوكرانيا بعد انتهاء الصراع

من جانبه، كشف الضابط والمحلل السابق في وكالة المخابرات المركزية الأميركية لاري جونسون، عن مصير أوكرانيا بعد انتهاء الصراع. وقال جونسون خلال مقابلة خاصة مع برنامج "Dialogue Works" على منصة "يوتيوب"، "إن أوكرانيا ستفقد إمكانية الوصول إلى البحر الأسود، وستفقد جزءا كبيرا من سكانها بسبب الصراع".

وتابع جونسون بالقول: "أعتقد أنهم سينقطعون عن البحر الأسود، وسيفقدون إمكانية الوصول إلى البحر، وسيكون عدد السكان أقل من 20 مليوناً، وربما نحو 15 مليوناً، ولن يتعافون بعد ذلك بأي حال من الأحوال؟". وشدد "على أن أوكرانيا تواجه مستقبلاً قاتماً إلى حد ما، فسوف تدمر البلاد بالكامل عندما يطالب حلفاؤها الغربيون بسداد ديون المساعدة التي قدموها".

الأكثر قراءة

ايجابيات نيويورك لا تلغي الخوف من حسابات نتانياهو الخاطئة ميقاتي يعود من العراق قلقا… وعقبتان امام حل «اليوم التالي»؟