اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

الشاب الذي اطلق النار من بندقية من مسافة 150 مترا باتجاه رأس الرئيس الاميركي السابق دونالد ترامب، ثم ارداه الحرس السري قتيلا بعد ثوان من اطلاق الرصاصة باتجاه ترامب، حيث كان على سطح احدى الابنية التي تطل على المهرجان، الذي اقامه المرشح الرئاسي الاميركي ترامب للوصول الى الرئاسة الاميركية.

هذا الشاب لم تعلن ديانته قط حتى الآن، بل ظهرت صورة له في صحيفة «لوس انجلوس تايمز»، وهو يعتمر القبعة اليهودية ليس اثناء الحادث، بل قبل فترة 6 اشهر، والصورة تظهره وهو يضحك مع رفاق له.

لماذا لم يتم اعلان ديانته؟ هل هو مسيحي بيزنطي، ام مسيحي كاثوليكي، ام هو من اصول لاتينية مسيحية، ام هو مسلم سني، ام مسلم شيعي، وبالتالي لماذا لم يُشر الى انه من الديانة اليهودية؟

طبعا تحقيق الـ «اف بي اي» اعتبر ان العمل ارهابي داخلي.

والتحقيق جار الآن ولن يصل الى اي نتيجة، الى حين تعلن الشرطة الجنائية الاميركية ديانة الشاب القتيل، الذي اطلق النار واصاب الرئيس الاميركي السابق دونالد ترامب في اذنه اليمني وكاد يقتله، حيث الرصاصة مزقت قسما من الاذن اليمنى، ومرت على بعد سنتيمتر ونصف من جمجمة ترامب.

«الديار» 

الأكثر قراءة

«اسرائيل» تحت صدمة أمنيّة جديدة بعد استهداف الحوثيين «تل أبيب» ماذا ينتظر المنطقة؟ وهل يشهد شهرا آب وايلول تصعيداً عسكرياً على كلّ الجبهات؟ المقاومة تقصف لأول مرّة 3 مُستعمرات جديدة