اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب نشرت النجمة نادين نسيب نجيم صورة لها مع زوجها المهندس هادي الاسمر عبر "إنستغرام" كتبت تعليقاً عليها: " أحلى شي بالدني يكون عندك شريك يحضنك وقت الضيق.. ترتاح بين ايدي وتنسى كل شي حواليك.. من بعدك ولا...
الرجاء التواصل مع الادارة لقراءة المقال والاطلاع على الأرشيف على البريد الالكتروني التالي: [email protected]
أو الاتصال على الرقم التالي: +961 5 923 830