اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب عبَّرت النجمة مايا دياب عن رأيها في قضية إلقاء القبض على "أحمد الأسير".واعتبرت مايا أن خبر القبض عليه أفرحها لدرجة جعلها تغض النظر عن أزمة النفايات التي تجتاح لبنان، وكتبت على تويتر: "صار عندي سبب...
الرجاء التواصل مع الادارة لقراءة المقال والاطلاع على الأرشيف على البريد الالكتروني التالي: [email protected]
أو الاتصال على الرقم التالي: +961 5 923 830