اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب أعلنت وزارة الصحة في بيان اليوم، أن "مراقبي الوزارة، وفي إطار حملة سلامة الغذاء، أقفلوا مطبخ "الإخلاص" في الغازية لعدم إستيفائه أدنى الشروط الصحية وشروط النظافة المناسبة، وتم تلف كميات اللحوم والدجاج...
الرجاء التواصل مع الادارة لقراءة المقال والاطلاع على الأرشيف على البريد الالكتروني التالي: [email protected]
أو الاتصال على الرقم التالي: +961 5 923 830