اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب احتفلت النجمة اللبنانية نانسي عجرم بعيد الحب إلى جانب زوجها الدكتور فادي الهاشم في احتفال يبدو بأنه لم يكن تقليدياً وبعيداً عن العشاء الرومانسي المعتاد في مثل هكذا مناسبة، وذلك وفق الصورة التي نشرتها...
الرجاء التواصل مع الادارة لقراءة المقال والاطلاع على الأرشيف على البريد الالكتروني التالي: [email protected]
أو الاتصال على الرقم التالي: +961 5 923 830