اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب اعترف إسحق بن إسرائيل، رئيس وكالة الفضاء الإسرائيلية الخميس، إن خسارة قمر اصطناعي إسرائيلي للاتصالات بانفجار صاروخ تنتجه شركة "سبيس إكس" في ولاية فلوريدا الأميركية وجهت ضربة قوية لصناعة أقمار...
الرجاء التواصل مع الادارة لقراءة المقال والاطلاع على الأرشيف على البريد الالكتروني التالي: [email protected]
أو الاتصال على الرقم التالي: +961 5 923 830