اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب أعلنت وفود المغرب والسعودية والإمارات، اليوم الثلاثاء انسحابها من القمة العربية-الأفريقية بغينيا الإستوائية بسبب إصرار الاتحاد الأفريقي على مشاركة وفد "الصحراء" في أعمال القمة بحسب وكالة الأناضول....
الرجاء التواصل مع الادارة لقراءة المقال والاطلاع على الأرشيف على البريد الالكتروني التالي: [email protected]
أو الاتصال على الرقم التالي: +961 5 923 830