اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب يستعدّ الفنان اللبناني سليم عساف لطرح أغنيته المصوّرة على طريقة الفيديوكليب "آه يا بي" والتي صوّرها على طريقة الفيديوكليب مع المخرجة روبي مالك في بيروت، ومن المرتقب طرح العمل خلال الأيام القليلة...
الرجاء التواصل مع الادارة لقراءة المقال والاطلاع على الأرشيف على البريد الالكتروني التالي: [email protected]
أو الاتصال على الرقم التالي: +961 5 923 830