اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب  رأى عضو كتلة "التنمية والتحرير" النائب علي عسيران، في تصريح اليوم، أن "من واجب المواطنين التعبير عن رأيهم في الانتخابات النيابية في 6 أيار، فالمصلحة الديموقراطية تتطلب تداول السلطة ولو كان هذا...
الرجاء التواصل مع الادارة لقراءة المقال والاطلاع على الأرشيف على البريد الالكتروني التالي: [email protected]
أو الاتصال على الرقم التالي: +961 5 923 830