اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب  أعلنت سفارة اليابان في بيان، أنها "قدمت 3 شاحنات لجمع النفايات الى بلديات في قضاء بعلبك من أجل تحسين الظروف المعيشية للسكان"، لافتة إلى أنه "في 5 آذار 2018، ولتمويل المشروع، وقع سفير اليابان...
الرجاء التواصل مع الادارة لقراءة المقال والاطلاع على الأرشيف على البريد الالكتروني التالي: [email protected]
أو الاتصال على الرقم التالي: +961 5 923 830