اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب  أعلن الدكتور علي حسين زعيتر في بيان ترشحه عن دائرة بعلبك الهرمل، وقال: "لكي يعود للكلمة فعلها وللموقف عزته ومن أجل وطن بلا سمسرة ومنطقة تخلد للسلم العام وفق نظام الدولة ولا يقوم على التراضي...
الرجاء التواصل مع الادارة لقراءة المقال والاطلاع على الأرشيف على البريد الالكتروني التالي: [email protected]
أو الاتصال على الرقم التالي: +961 5 923 830