اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب أصدرت الهيئة العليا للتأديب برئاسة القاضي مروان عبود وعضوية ميرفت عيتاني وعلي مرعي قرارا "بعزل موظفين في احدى المستشفيات الحكومية الكبرى على خلفية قيامهما باستعمال الانظمة المعلوماتية وإصدار ايصالات...
الرجاء التواصل مع الادارة لقراءة المقال والاطلاع على الأرشيف على البريد الالكتروني التالي: [email protected]
أو الاتصال على الرقم التالي: +961 5 923 830