اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب أعلنت مؤسسة كهرباء لبنان عن القيام بأشغال على خطوط التوتر العالي في الجنوب من أجل تحسين التغذية بالتيار الكهربائي في محافظة النبطية خلال الصيف بدءا من شهر أيار المقبل. لذلك سيتم عزل خط زهراني- نبطية-...
الرجاء التواصل مع الادارة لقراءة المقال والاطلاع على الأرشيف على البريد الالكتروني التالي: [email protected]
أو الاتصال على الرقم التالي: +961 5 923 830