اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب أحيت حركة “أمل” الذكرى السنوية لشهدائها في بلدة الدوير الجنوبية باحتفال جماهيري حاشد أقامته في النادي الحسيني للبلدة، حضره النائبان هاني قبيسي وياسين جابر، ممثل النائب عبد اللطيف الزين سعد الزين،...
الرجاء التواصل مع الادارة لقراءة المقال والاطلاع على الأرشيف على البريد الالكتروني التالي: [email protected]
أو الاتصال على الرقم التالي: +961 5 923 830