اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب نفذ موظفو مستشفى صيدا الحكومي اعتصاما أمام باحة مدخل الطوارىء احتجاجا على عدم دفع رواتبهم منذ خمسة أشهر وتضامنا مع زميلهم محمد مصطفى المضرب عن الطعام منذ يومين. ...
الرجاء التواصل مع الادارة لقراءة المقال والاطلاع على الأرشيف على البريد الالكتروني التالي: [email protected]
أو الاتصال على الرقم التالي: +961 5 923 830

الأكثر قراءة

القاضية عيسى الخوري تكشف مُحتال السفارة الأميركيّة بحبة شوكولاته