اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب اشار النائب السابق ​محمد قباني​ الى انه "تلقينا بقلق نبأ التوجه إلى الغاء الهيئة الوطنية للسلامة المرورية. إذ أنها تشكل بنداً أساسياً من قانون السير. وفي الوقت الذي تكثر فيه ​حوادث السير​ المميتة...
الرجاء التواصل مع الادارة لقراءة المقال والاطلاع على الأرشيف على البريد الالكتروني التالي: [email protected]
أو الاتصال على الرقم التالي: +961 5 923 830