اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب قال النائب ابراهيم كنعان في ذكرى ١٣ تشرين من دير القلعة:" نحن في لحظة تستحق ان نقول فيها ما ارهبها ساعة في حضرة الشهداء الذين لا نكتفي باحياء ذكراهم بل نجدد العهد والوعد بالبقاء اوفياء لتضحياتهم". ...
الرجاء التواصل مع الادارة لقراءة المقال والاطلاع على الأرشيف على البريد الالكتروني التالي: [email protected]
أو الاتصال على الرقم التالي: +961 5 923 830