اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب أفادت مندوبة "الوكالة الوطنية للإعلام" في طرابلس ليلى دندشي، أن المعتصمين في ساحة النور في طرابلس، أطلقوا الأسهم النارية، وسط الأهازيج والأغاني الوطنية التي تبثها مكبرات صوت، مع انعقاد حلقات الدبكة....
الرجاء التواصل مع الادارة لقراءة المقال والاطلاع على الأرشيف على البريد الالكتروني التالي: [email protected]
أو الاتصال على الرقم التالي: +961 5 923 830