حقق مانشستر يونايتد فوزاً دراماتيكياً على طريقة الأفلام الهوليوودية، وكان على حساب مضيفه برايتون 3-2 في المباراة التي جرت أمس السبت، ضمن الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإنكليزي الممتاز.

وسجل الفرنسي نيل موباي (40 من ركلة جزاء) وسولي مارش (90+5) لبرايتون، فيما سجل المدافع لويس دنك (43 خطأ في مرماه)، ماركوس راشفورد (55) والبرتغالي برونو فرنانديز (90+10 من ركلة جزاء) للضيوف.

وبعد أن مني يونايتد بهزيمة أمام كريستال بالاس (1-3) في المرحلة الثانية (غاب عن الأولى لمنحه قسطاً من الراحة عقب المشاركة القارية الموسم الفائت)، خرج بنقاطه الثلاث الأولى هذا الموسم في مباراة شهدت تدخل تقنية المساعدة بالفيديو «VAR» مرات عدة.

وصعد إيفرتون إلى الصدارة مؤقتا بفوزه المثير على مضيفه كريستال بالاس (2-1).

وعلى ملعب سيلهرست بارك، تقدم دومينيك كالفيرت ليوين بهدف لإيفرتون في الدقيقة العاشرة ثم أدرك شيخو كوياتي التعادل لكريستال في الدقيقة 26 وتكفل ريشارليسون دي أندرادي بهدف الفوز للفريق الضيف من ضربة جزاء في الدقيقة 40.

وبهذا الفوز رفع ايفرتون رصيده إلى تسع نقاط في الصدارة من ثلاثة انتصارات متتالية، فيما توقف رصيد كريستال عند ست نقاط في المركز الخامس.

} ألمانيا }

سقط بوروسيا دورتموند في فخ الخسارة أمام مضيفه أوغسبورغ (0-2)، خلال المباراة التي جمعتهما أمس السبت في الجولة الثانية من الدوري الألماني (بوندسليغا).

وسجل هدفي أوغسبورغ فيليكس أودوخاي ودانييل كاليوري في الدقيقتين 40 و54.

وتوقف رصيد بوروسيا دورتموند عند 3 نقاط، حصدها من الفوز على بوروسيا مونشنغلادباخ في الجولة الأولى، فيما رفع أوغسبورغ رصيده إلى 6 نقاط، في صدارة الترتيب مؤقتا، حيث كان فاز في الجولة الأولى على يونيون برلين (3-1).

وشهدت أيضا هذه الجولة فوز أرمينيا بيليفيلد على كولون (1-0) وشتوتغارت على ماينتس (4-1) وتعادل باير ليفركوزن مع لايبزيغ (1-1) وبوروسيا مونشنغلادباخ مع يونيون برلين بذات النتيجة.

} اسبانيا }

تعادل ديبورتيفو ألافيس مع ضيفه خيتافي سلبيا، خلال المباراة التي جمعتهما أمس السبت، في الجولـة الثالثة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وفشل الفريقان في استغلال كافة الفرص التي اتيحت لهما، أمام المرميين ليحصل كل منهما على نقطة.

وحصد ألافيس أول نقطة له في الدوري هذا الموسم، حيث خسر في أول مباراتين له أمام ريال بيتيس 0-1 وغرناطة 1-2.

ورفع خيتافي رصيده إلى 4 نقاط، وذلك بعد فوزه على أوساسونا 1-0 في الجولة الماضية، علما بأن مباراته الأولـى التـي كـان مقررا إقامتها أمام ريال مدريد تم تأجيلها.

وفي مباراة ثانية، تعادل فالنسيا مع ضيفه هويسكا (1-1).

وسجل دانيال واس هدف فالنسيا في الدقيقة 38، وديميتريوس سيوفاس هدف هويسكا في الدقيقة 63.

} ايطاليا }

استهل أتالانتا مشواره في الموسم الجديد من الدوري الإيطالي، بفوز مثير على مضيفه تورينو (4-2)، أمس السبت.

ونجح أتالانتا في تحويل تأخره بهدف إلى الفوز برباعية، ليحصد 3 نقاط من أول مواجهة له هذا الموسم، بينما خسر تورينو للمرة الثانية على التوالي.

وتقدم تورينو بهدف عن طريق أندريا بيلوتي في الدقيقة 11، لكن بعد دقيقتين فقط أدرك أليخاندرو غوميز التعادل لأتالانتا.

وأضاف لويس مورييل وهانز هاتيبور الهدفين الثاني والثالث لأتالانتا في الدقيقتين (21 و42).

ورد أندريا بيلوتي بهدف لتورينو في الدقيقة 43، قبل أن يتكفل مارتن دي رون بالهدف الرابع للفريق الضيف في الدقيقة 54.