تسلط الأضواء مؤخراً على الممثلة نادين الراسي بسبب ظهورها المتكرر برفقة خطيبها مجد دعبول الذي يصغرها سناً. كما أنها تلفت الأنظار بقضية بعدها عن ولديها من زوجها السابق جيسكار أبي نادر وهو ما تحدثت عنه في لقاء أجري معها ضمن حلقة من برنامج Trending الذي يعرض على شاشة MBC4.

 

وقالت نادين إنها تحاول تناسي هذا الموضوع لأنه يؤلمها فيما اغرورقت عيناها بالدموع. وأضافت أنها تعيش في مكان وولداها في مكان آخر، مشيرة إلى أن من اكثر الأمور التي يمكن أن تواجهها الأم صعوبة هو أن تطرأ تغييرات على شكل ابنها من دون أن تواكب ذلك.

 

ولفتت رغم هذا أن الحياة تعلم كيفية التحلي بالصبر مع التذكير بأن حياتها لم تكن سهلة منذ كانت في الـ17 من عمرها. وعلقت: "قريباً راجعين" رافضة التعليق على السؤال عما إذا كانت تلتقي ابنيها حالياً أم لا.


 

 
 

وكشفت خلال اللقاء أنها ستتزوج قبل نهاية العام 2020 وتحديداً في أواخر شهر كانون الأول المقبل وأعلنت أنها ستقيم حفلاً مختصراً في فرنسا أولاً على أن ينظم الحفل الكبير فيما بعد في لبنان.

 

وتطرقت إلى الدعم الذي يقدمه لها خطيبها. وأثارت بهذا اهتمام الكثير من المتابعين حيث شاهد مقطع المقابلة على حساب البرنامج أكثر من 75 ألف مشاهدة.

المصدر: لها