جهّز نفسك جيّدًا واحجز رحلتك الافتراضيّة، فمدينة جديدة على وشك النشوء.

مدينة في قلب الشرق الأوسط النابض، تهدف إلى تجديد وإيقاظ الفرح الذي فيك بإضافة بصيص نور وأمل في خضمّ هذه الظروف الصعبة التي نعيشها.

«THE CRAZY CITY» تخطّت كلّ المتاجر الالكترونيّة التقليديّة في العالم.

أكبر تشكيلة استثنائيّة من مستلزمات الحفلات لتجربة فريدة من نوعها يتمّ تسليمها إلى عتبة داركم، بنقرة واحدة فقط! تجدون في مخزننا، تشكيلة واسعة من مستلزمات الحفلات هدفها خلق أجمل الذكريات لجميع المناسبات ولكلّ الفئات. أكنتم تحتفلون بعيد ميلاد أطفالكم أو عيد زواجكم الخمسين، «THE CRAZY CITY» جاهزة لتغطّي كلّ احتياجاتكم! لوازم الحفلات، زينة، ألعاب، ألعاب مطّاطيّة، لوازم أعياد، بالونات، سكاكر، دعائم زفاف، أزياء خاصّة وغيرها... تجدون كلّ هذه التشكيلة وغيرها تحت عنوان واحد.

 استعدّوا لتشهدوا على أوّل هبوط لـ «للمدينة» 

أنطوني أبو أنطون، الرئيس التنفيذيّ للعلامة التجاريّة، فإنّ مهرجانًا افتراضيًّا مميّزًا وفريدًا من نوعه مثل المدينة نفسها سيتمّ إطلاقه لأنّ الأحداث المادّيّة ليست خيارًا بسبب الوضع الراهن لجائحة كورونا.

فضلا عن ذلك، فإنّ المئات من كبار المؤثّرين والمدوّنين والنجوم من جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا سيتواصلون مع لبنان عبر البثّ المباشر!

في ظلّ الوضع الراهن في لبنان، تهدف « المدينة المجنونة» إلى دعم أهالي بيروت المتضرّرين بانفجار 4 آب، من خلال تخصيص جزء من أرباحها خلال الأيّام السبعة الأولى من انطلاقها لجمعيّة «تمنّى TAMANNAS».