حقق فريق نادي البرج فوزا كبيرا على الصفاء 4 - 1، في المباراة التي أجريت بينهما أمس السبت على ملعب أمين عبد النور البلدي في بحمدون، في المرحلة الثالثة من الدوري العام اللبناني الـ 61 لكرة القدم.

وسجل للبرج الذي حقق باكورة انتصاراته في الدوري، أبو بكر المل ومحمد ناصر وزين فران ومصطفى الشمعة، وللصفاء الذي عانى خسارته الأولى أكرم مغربي.

وفي مجمع المرداشية الرياضي في زغرتا، أسقط طرابلس مضيفه السلام زغرتا الذي عانى خسارته الثالثة تواليا بثلاثية نظيفة 3 - 0. وسجل لطرابلس الذي حقق فوزه الأول في الدوري علاء عزو ومحمد مقصود وعلي رشيد.

وعلى ملعب صور البلدي، انتزع التضامن صور نقطة من ضيفه العهد حامل اللقب في المواسم الثلاثة الماضية، بتعادله وإياه سلبا 0 - 0.

وهذه النقطة الأولى للتضامن، والرابعة للعهد بعد الفوز افتتاحا على البرج 3 - 2، والتعثر في المرحلة الماضية (الثانية) أمام الأخاء الاهلي عاليه 0 - 1.

وعلى ملعب نادي العهد على طريق المطار، انتهت مباراة القمة بين الآخاء الاهلي عاليه وشباب الساحل بالتعادل 1 - 1. سجل للأخاء الاهلي ابراهيم بحسون ليرفع فريقه عدد نقاطه الى سبع. ولشباب الساحل عباس عاصي ليحصد فريقه نقطة الخامسة في لائحة الترتيب.

الدرجة الثانية

وضمن المرحلة الثالثة من بطولة الدرجة الثانية، حقق المبرة أول فوز له على حساب أنصار حوارة 4-2 (الشوط الأول 1-0) في المباراة التي أقيمت على ملعب العهد.

سجل أهداف المبرة محمود فقيه في الدقيقة 10، محمد رشيد (53)، احمد حمود (82 من ركلة جزاء) ومحمد الحلوة 6+90، فيما قلّص انصار حوارة الفارق عبر اللاعب ابراهيم فريم (4+90).

وعلى ملعب النجمة، تابع سبورتنغ سلسلة انتصاراته وفاز على ناصر بر الياس 4-2 (الشوط الأول 1-0) في مباراة مثيرة شهدت تألق لاعب سبورتنغ علي عباس الذي سجّل هاتريك لفريقه.

وعلى ملعب رفيق الحريري في صيدا، خسر الأهلي صيدا امام الاصلاح برج الشمالي 1-3 (الشوط الأول 0-0).