جورج عون

انفرد الأنصار بصدارة بطولة لبنان في كرة القدم، بعدما حقق انتصاره الثالث على التوالي، وكان على حساب الشباب الغازية (3-0)، في المبــاراة التي جـرت أمس الأحد على ملعب رفيق الحريري في صيدا، ضمن المرحلة الثالثة.

وسجل ثلاثية الأنصار حسن معتوق (2) ونصار نصار في الدقائق 3 و39 و88.

وهو الفوز الثالث للأنصار، بعد الأول على التضامن صور (1-0)، والثاني على شباب البرج (2-0)، فرفع رصيده الى 9 نقاط في المركز الأول، في حين لقي الشباب الغازية خسارته الثانية، بعد الأولى أمام الاخاء الأهلي عاليه (0-1)، مقابل فوز واحد على التضامن صور (1-0)، فتجمد رصيده عند 3 نقاط في المركز التاسع.

وعلى ملعب مجمع فؤاد شهاب الرياضي في جونيه، تعادل النجمة مع شباب البرج (1-1).

وسجل علي حمود هدف السبق لشباب البرج في الدقيقة 8، قبل أن يدرك خالد تكه جي التعادل للنجمة بشكل سريع في الدقيقة العاشرة من ضربة جزاء.

وهو التعادل الثاني للنجمة، بعد الأول مع الصفاء (1-1)، مقابل انتصار وحيد على السلام زغرتا (4-0)، فرفع رصيده الى 5 نقاط في المركز الثالث.

في المقابل، حقق شباب البرج تعادله الأول، بعد انتصار وحيد على السلام زغرتا (3-0)، وخسارة واحدة أمام الأنصار (0-2)، فرفع رصيده الى 4 نقاط في المركز السابع.

} الدرجة الثانية }

وضمن المرحلة الثالثة من بطولة الدرجة الثانية، فاز أمس الأحد النهضة برالياس على الحكمة (3-2) بعد مباراة مثيرة جرت على ملعب أمين عبد النور في بحمدون.

وهو الفوز الثاني للنهضة برالياس، بعد الأول على المبرة (2-0)، مقابل هزيمة واحدة أمام الاجتماعي طرابلس (0-2)، فرفع رصيده الى 6 نقاط في المركز الثالث، في حين لقي الحكمة خسارته الأولى، بعد تعادلين متتاليين مع الاصلاح برج الشمالي (0-0)، والراسينغ (1-1)، فتجمد رصيده عند نقطتين في المركز العاشر.

وعلى ملعب العهد، فاز النبي شيت على الاجتماعي طرابلس (2-0).

وهو الفوز الأول للنبي شيت، مقابل تعادل وحيد مع المبرة (1-1)، وخسارة واحدة أمام سبورتينغ الرياضي بيروت (1-3)، فرفع رصيده الى 4 نقاط في المركز السادس.

وكان الراسينغ لقي خسارة قاسية أمام الأهلي النبطية (0-3)، في المباراة التي جرت أول من أمس السبت على ملعب مجمع فؤاد شهاب في جونيه.

وهو الفــوز الثالث على التوالي للأهلي، بعد الأول على الأهلي صيدا (3-0)، والثاني على الاصلاح برج الشمالي (1-0)، فرفع رصيده الى 9 نقاط في المركز الثاني، بفارق الأهداف عن سبورتينــغ الرياضي بيروت المتصدر، في حين لقي الراسينغ خسارته الأولى، بعد تعادلين متتاليين مع الاجتماعي طرابلس (0-0)، والحكمة (1-1)، فتجمد رصيده عند نقطتين في المركز الحادي عشر.