بعدما صعدا سويا الى مصاف اندية الدرجة الاولى، فرضت المواجهة بين بطل الدرجة الثانية أبناء شكا ووصيفه عندقت نفسها على منافسات اليوم السادس من مسابقة كأس لبنان في كرة الصالات (الفوتسال).

انحبست الانفاس حتى الدقيقة الاخيرة مع أن كان عندقت قد تقدم بثلاثية نظيفة قبل 10 دقائق على النهاية ثم حسم المواجهة 5-2 وانتزع صدارة المجموعة الثانية التي تضم ايضا هومنتمان برج حمود والسلام صاليما.

فبعد ان فاجأ خصمه بالتقدم بهدف لاعب شكا وليد النمر خطأ في مرماه، زاد وصيف الدرجة الثانية غلته قبل نهاية الشوط الاول بواسطة ايلي يوسف عقيقي.

ومع انتصاف الشوط الثاني اضاف مارك ابي حنا الهدف الثالث وسط ذهول الجميع عندها قرر المدرب ايلي قسيس الاعتماد على خطة «باور بلاير»، لكن محمد صفا استبق ذلك بتقليص الفارق 1-3 ومع دخول زميله حسن زيتون بدأ الهجوم عبر خمسة لاعبين فنجح جون جبور بتسجيل الهدف الثاني قبل ست دقائق على النهاية.

وحاول لاعبو شكا ادراك التعادل ولَم يحسنوا الحفاظ على الكرة وهو ما استغله ايلي يوسف عقيقي وجوزف ضو لتسجيل هدفين بعيدي المدى ليفوز فريق عندقت بجدارة وعن استحقاق ويحقق فوزه الثاني على التوالي في المسابقة من دون اي خسارة بعدما فاز في مباراته الاولى على السلام صاليما (12-3) في مباراة سيطر فيها الفريق الشمالي سيطرة تامة.

قاد المباراة الحكمان الدولي عبد الله غيث والاتحادي حسن حرب.

وبعد المباراة اتصّل رئيس نادي عندقت تاني حنا بالجهازين الاداري والفني مهنئاً وطلب نقل تحياته الى لاعبي الفريق.

وبذلك تصدر نادي عندقت ترتيب المجموعة الثانية (6 نقاط) يليه ابناء شكا وهومنتمن برج حمود (3 نقاط) والسلام صاليما من دون اي نقطة.